Nokia Sirius أم Lumia 2520


قبل مدة قصيرة تحدثنا عن الجهاز اللوحي الجديد لـنوكيا Nokia Sirius والذي قلنا أن الشركة الفلندية قد تعلن رسميا عن إطلاقه في 22 من الشهر القادم في فعاليتها المنتظرة إلى جانب  الهاتف الذكي Lumia 1520, لكن أخبار و تسريبات جديدة تحمل أشياء جديدة.


إشاعات كثيرة راجت عن عزم الشركة إلغاء هذا المشروع خصوصا بعد إستحواذ مايكروسوفت على قسم المحمول في نوكيا وخوفها من منافسة Nokia Sirius لجهازها اللوحي Surface, المتحيزون لهذا الطرح أكدوا أن ذالك راجع لتأجيل إطلاق Nokia Sirius و الذي كان مقررا ما بين 26 و 27 من سبتمبر الحالي , لكن الشركة لم تعلن عن إلغاء و لكن عن تأجيل فقط.
Nokia Sirius الذي سيعمل بنظام تشغيلWindows RT جاء بمميزات تقنية رائعة حيث يتوفر على شاشة Full HD بدقة (1920x1080p) وبمساحة تخزين تبلغ 32 جيغا وبكاميراتيين في الواجهتين الأمامية و الخلفية إضافة إلى مميزات آخرى حسب ما رشح من معلومات.


لكن الخبر الجديد هو إعلان الصفحة المتخصصة في التقنية (Evleaks) على حسابها على تويتر عن كون إسم المشروع تغير من Nokia Sirius إلى Lumia 2520 من أجل التدليل على التشابه بين الهاتف الذكي و الجهاز اللوحي وإنتمائهما إلى نفس الطراز Lumia.

يصعب إلى الأن التأكد من صحة تسريبات (Evleaks) في غياب أي تصريح أو توضيح من نوكيا, ويبدو أننا ملزمون بإنتظار شهر كامل إبتدءا من تاريخ اليوم للتأكد من ذالك.



هاكينغ نيوز: أنس العكرودي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تابعنا على الفيسبوك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

بث المحترف

التسميات

التسميات

إلتحق بصفحتنا على الفيسبوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الموضوعات الأكثر زياره فى المدونه خلال 7 ايام الماضية

Privacy-Policy| إتفاقية الإستخدام تصميم : يزيد خراطي