أكثر من 100 مليون مستعمل لخدمة التراسل الفوري لـ سامسونغ


حققت خدمة التراسل الفوري ChatON الخاصة بـسامسونغ نسبة مستعملين تجاوزت 100 مليون مستعمل وهو ما يجعل منها واحدة من أهم خدمات التراسل الفوري في العالم.

الخدمة التي أطلقتها سامسونغ سنة 2011 و المتوفرة على أنظمة التشغيل : أندرويد , ويندوز فون , بلاك بيري و iOS , كما أنها متوفرة على الويب.
بالإضافة إلى ذالك فخدمة التراسل الفوري  ChatON متوفرة على جميع الأجهزة الذكية الخاصة بسامسونغ.
وحسب الإحصائيات التي أعلنت عنها سامسونغ خلال الأشهر الماضية فإن خدمة  ChatON حققة قفزة نوعية مهمة , حيت أنها كانت تتوفر على 50 مليون مستعمل في ماي الماضي فقط.
و تعزو الشركة الكورية هذا الإرتفاع إلى زيادة الإقبال على خدمتها في كل من الصين و الهند و كذالك أمريكا و أروبا و الشرق الأوسط.
يبقى أن نعلم إن كان كل مستعملي خدمة التراسل الفوري لسامسونغ يستعملونها كخدمة رئيسية , لأنه من المؤكد أن  ChatON ستجد منافسة من خدمات أخرى كـ  WhatsApp مثلا التي تضم 300 مليون مستخدم بالإضافة إلى (فايبر) , (سكايب) أو غيرها من خدمات التراسل الفوري الأخرى.



هاكينغ نيوز: أنس العكرودي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تابعنا على الفيسبوك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

بث المحترف

التسميات

التسميات

إلتحق بصفحتنا على الفيسبوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الموضوعات الأكثر زياره فى المدونه خلال 7 ايام الماضية

Privacy-Policy| إتفاقية الإستخدام تصميم : يزيد خراطي