Amazon تطلق أجهزتها اللوحية الجديدة رسميا



أعلن عملاق التجارة الإلكترونية (Amazon) عن إطلاق مجموعة مكونة من ثلات أجهزة لوحية جديدة , ليدخل بذالك من جديد إلى المنافسة في مجال الأجهزة الإلكترونية.

الأجهزة اللوحية الجديدة الثلاثة هي : Kindle Fire HD و Fire HDX 7 بالإضافة إلى Fire HDX 8,9.




بالنسبة للجهاز اللوحي الأول Kindle Fire HD  فهو يتميز بشاشة 7 بوصة وبدقة (1280x800p) وبتقنية IPS ,بالإضافة إلى معالج ثنائي النواة  Snapdragon 800 من Qualcomm  بتردد 1 جيغا و 1 جيغا مساحة الذاكرة الحية RAM بالإضافة إلى ما بين 8 و 16 جيغا من مساحة التخزين الداخلي.
Kindle Fire HD ستعمل بنظام تشغيل  Fire OS 3.0 و هو نسخة معدلة من أندرويد خصيصا من أجل Amazon, ثم لا ننسى كذالك أن إستقلالية البطارية ستصل إلى 6 ساعات, كل هاته المميزات ستكون بثمن 139 دولار.






أما Kindle Fire HDX 7  فستكون كذالك بشاشة 7 بوصة و بدقة (1920x1200p) و دائما وفية لمعالجات Qualcomm فإن أمازون ستجهز جهازها اللوحي بمعالج رباعي النواة Snapdragon 800 بتردد 2.2 جيغاهيرتز بالإضافة إلى معالج رسوميات Adreno 330 , فيما تتوفر على مساحة ذاكرة حية تقدر بـ 2 جيغا.
من الأمور المهمة كذالك في أي جهاز محمول هو إستقلالية البطارية, Kindle Fire HDX 7 توفر 11 ساعة كاملة بالإضافة إلى كاميرا قادرة على التصوير بتقنية  HD 720. الثمن سيكون إبتداءا من 299 دولار.




أما باكورة مجموعة (أمازون)  الجديدة فهو Kindle Fire HDX 8.9  حيث سيكون بشاشة 8.9 بوصة و بدقة (2560x1600p) ولن يشكل Kindle Fire HDX 8.9  الإستثناء حيث سيعتمد كذالك على معالج Snapdragon 800 من Qualcomm بتردد 2.2 جيغاهيرتز و تتشابه كثيرا في باقي المميزات مع Kindle  Fire HDX 7 , لكنها تختلف عنها في إستقلالية البطارية التي ستصل في الأولى إلى 12 ساعة بالإضافة إلى كاميرة أمامية و كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسيل مع flash LED و بثمن يقدر بـ 350 دولار.


المجموعة الخاصة من الأجهزة اللوحية لـ Amazon ستكون متوفرة في الأسواق إبتداءا من 7 نوفمبر القادم.



هاكينغ نيوز: أنس العكرودي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تابعنا على الفيسبوك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

بث المحترف

التسميات

التسميات

إلتحق بصفحتنا على الفيسبوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الموضوعات الأكثر زياره فى المدونه خلال 7 ايام الماضية

Privacy-Policy| إتفاقية الإستخدام تصميم : يزيد خراطي