نوكيا توجه دعوة للصحافة لحدث منتظر في 22 أكتوبر القادم



وجهت الشركة الفلندية نوكيا الدعوة للصحافة للحضور لحدث ستنظمه في 22 من الشهر القادم , حيثيات و سياق هذا الحدث مازالت مجهولة, لكن الإشاعات بدأت تروج عن إعلان مرتقب للهاتف الذكي الجديد  Lumia 1520 و كذالك للجهاز اللوحي الذي سمعنا عنه الكثير Nokia Sirius.




الإعلان عن الحدث الجديد لـ نوكيا يأتي بعد مدة من الحديث عن تأجيل إطلاق Nokia Lumia 1520 و الذي كان مزمعا إطلاقه في هذا الشهر وهو ما يعني أن الحدث سيكون مناسبة للإعلان الرسمي عن إطلاق الهاتف الذكي الجديد لكن هل ستكون Nokia Lumia 1520 المفاجأة الوحيدة لنوكيا ؟



من الممكن كذالك أن يكون حدث نوكيا في 22 أكتوبر مناسبة خاصة لإطلاق الجهاز اللوحي الجديد Nokia Sirius الذي يعمل بنظام تشغيل Windows RT.
للتذكير فالجهاز الجديد جاء بمميزات تقنية رائعة حيث يتوفر على شاشة Full HD بدقة (1920x1080p) وبمساحة تخزين تبلغ 32 جيغا وبكاميراتيين في الواجهتين الأمامية و الخلفية إضافة إلى مميزات آخرى حسب ما رشح من معلومات.
ومن المنتظر أن لا يتجاوز ثمنه 499 دولار.





إذن ننتظر بفارغ الصبر هذا الحدث التي ستقدم فيه نوكيا جديدها, و الذي سيتضح من خلالها مدى نجاح التعاون بين مايكروسوفت و نوكيا ومدى تأثير الصفقة الجديدة بين الشركتين على مستقبل منتوجاتهما.




هاكينغ نيوز: أنس العكرودي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تابعنا على الفيسبوك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

بث المحترف

التسميات

التسميات

إلتحق بصفحتنا على الفيسبوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الموضوعات الأكثر زياره فى المدونه خلال 7 ايام الماضية

Privacy-Policy| إتفاقية الإستخدام تصميم : يزيد خراطي