انت تسأل وانا اجيب الحلقة 38

سعيد بلقياكم في حلقة اسبوعية جديدة من انت تسأل وانا اجيب ، كما العادة العديد من الاسئلة التي توصلت بها في هذا الاسبوع والتي تجاوزت بإذن الله 40 سؤال حاولت ان اختارمن الاسئلة الغير متككرة فيما تم إجابة البعض على الخاص حتى نتفادى التكرار في مايخص الاسئلة في كل مرة ، احيطكم علما انه يجب إرسال رسالتك باللغة لعربية فاللهجات العربية متنوعة وفي الحقيقة يصعب علي تفكيك رموز الكلام وهذا الكلام كذلك موجه للإخوة المغاربة (المرجوا تفادي الكتابة بالعرفنسية )لان الامر متعب لا في نقل الاسئلة ولا في قرائتها وإستعاب المشكل بشكل جيد . وهذا مقتطف من الاسئلة التي تطرقنا إلى إجابتها  فإن اصبت فمن الله وإن أخطأت فمني ومن الشيطان
هل يمكن إستعمال تقنية إخفاء البرامج وراء الملفات لإخفاء التروجن
انا صاحب مدونة في بلوجر و مشترك في جوجل ادسنس.سؤالي هو:هل أملك الحق في كتابة المواضيع بأي لغة أريد؟هل أملك الحق في التسجيل في جوجل ادسنس و فتح مدونة في بلوجر مرة اخرى؟
فرمطة جهاز به ويندوز 7 وانا ارغب في ويندوز إكسبي
ارشفة مدونتي في بلوغر
عمل دورة في السيسكو ماهي الخطوات التي يجب ان اتتبع
إخفاء الويفي في روتو ساجيم
لكن شاك بأن جهازي تم إختراقه .. ماهي النصائح التي تقدمها لي ؟ وكيف أعرف انه تم إختراقي فعلا.؟
من فظلك رد على رسالتي هنا .. وجزاك الله كل الخير
من قضلك اريد حل لمشكلة جهازي المحمول من نوع , والمثبت عليه نظام الويندوز 
DELL INSPIRON  N 50307
والمشكلة تكمن في انني لم اتكمن من تثبيت ا الكارت ريزو  حيث عند وصل المحمول بجهاز المودم فلا  تشتعل الضوء البرتقالي في المودم 
مع العلم انه كنت استعمل نت عن طريق  الموبي كونكت بشكل عادي لكن عندما اردت ان استعمل  الانترنت المنزلي عن طريق الهاتف الثابت صادفتني هذه المشكلة وعندما بحثت في النت عن حلول   فبعض المعطيات المفروض تواجدها    في    كصورة المنزل وغيرها غير موجودة  ارجوالمساعدة مع تحياتي وشكرا .
جهازي  بطيئ للغاية !. علماً أني عملت فحص أنتي فايروس لكن لم تنجح
مشكلة خصوصية بعد وضع السيرة الذاتية في احد المواقع وجدتها على موقع البحث
هل استطيع تغير رابط البروفيال الخاص بي على فيسبوك
السلام عليكم اخي امين انا اخوك الياس من الجزائر انا لم أقم بالتسجيل في دورة الهاكر الاخلاقي ,فهل من الممكن ان احمل حلقات دورة الهاكرز الاخلاقي من فضلكم ارجو منكم الجواب على سؤالي وجزاك الله عنا كل خير اخي امين 
اريد التسجيل في الموقع الاجتماعي الجديد جوجل بلس
عدم ضهور الهارد دراي? الخارجي على حاسوبي
السلام عليكم وتحية لك اخي امين على المجهود الدي تقوم به
لدي سؤال حول امكانية جعل موديم 3جي موزع للانترنت عبر الويفي مع حاسب
اخر او مع هاتف
صاحبي عنده بيج على الفيس بوك بس للاسف ومنذ اسبوعين تم سرقه هذه البيج من قبل شخص مجهول الهويه لليوم لا احد يعرف من هو,عندما سرق البيج حذف جيمع الايدمن لهذه البيج حتى هو حذف نفسه من الصفحه عندما سرق البيج هو اصبح الايدمن الجديد لهذه الصفحه ثم حذف نفسه من الايدمن ولم يبقى اي ايدمن لهذه الصفحه والصفحه لا تزال موجوده على الفيس بوك لكن بدون ايدمن...هل يوجد  طريقه لارجاع هذه الصفحه ..يوجد بها اكثر من 10000 صديق ومهمه كتير هذه الصفحه بالنسبه لجامعتنا اليرموك الاردنيه فهي حلقه وصل لطلاب الجامعه  ..نرجوا المساعده العاجله  الضروريه.... .. ..للعلم لا نعرف من سرق هذه البيج ولا اسمه ولى حتى بروفايله..
السلام عليكم و رحمة الله اخ راغب
أنا عندي واحد المجموعة في الفايسبوك لكني أواجه مشكلة عويصة  ، بعض الاعضاء لا ينضبطون بآداب الحوار و النقاش ( تخسار الهدرة و الكلام الزنقاوي ) و عندما أريد أن أطرد أحدهم من المجموعة تطلع لي رسالة تقول انه ليس عضوا في المجموعة ، علما انه يكتب ويشارك في نقاشات المجموعة و رغم ذلك  لا يمكن الوصول إليه بخاصية البحث أو البحث عنه يديويا بين الأعضاء الأخرين . كيف يمكن حذف مثل هؤلاء المستخدمين ؟
ما لغة البرمجة التي ابدا بتعلمها
ادابتر ويفي الفا
قارئ الاقراص يفتح لوحده هل هذا يعني اني مخترق ؟ بعد تتبيث التحديتاث الحاسوب يصبح ثقيلا



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تابعنا على الفيسبوك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

بث المحترف

التسميات

التسميات

إلتحق بصفحتنا على الفيسبوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الموضوعات الأكثر زياره فى المدونه خلال 7 ايام الماضية

Privacy-Policy| إتفاقية الإستخدام تصميم : يزيد خراطي