بعد النتائج الباهرة التي حققتها الشركة الصينية (Lenovo) على مستوى الحواسيب الشخصية حيث حصلت على المركز الثاني في نسبة المبيعات على مستوى العالم خلف شركة (HP) التي حلت في المركز الأول ومتفوقة على (DELL) , يبدوا ان (Lenovo) بدأت تفكر جديا في غزو أسواق الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية .
هاته المعطيات يؤكدها مدير عام شركة (Lenovo) في منطقة أوروبا -إفريقيا و الشرق الأوسط (جيانفرانكو لانسي) حيث أكد أن شركته تسيطر على 35% من السوق الصينية وأن تسويق أجهزتهم اللوحية بدأ منذ فترة في الصين و كذالك في بعض المناطق كأندونيسيا وروسيا و أن إستراتيجية الشركة تقوم على تسويق سمعة حسنة للجهاز قبل بداية إنطلاقه في أسواق أسيا أوروبا و الولايات المتحدة الأمريكية حيث أن الهدف الإستراتيجي للشركة في البداية هو الحصول على 5% من سوق الأجهزة اللوحية عبر العالم.
كما أن شركة (Lenovo) تعمل منذ ما يزيد عن ثلات سنوات على تسويق إسمها بشكل أفضل بشكل عام على إعتبار أنها أقل شهرة من باقي الفاعلين في الميدان الرقمي وهو ما سيجعلها تواصل إستثماراتها في ميدان التواصل هاته السنة .
هاكينغ نيوز : أنس العكرودي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق