بعد شهرين من اصدار فايسبوك لخاصية الهاشتاغ , بدأت الشركة في تجريب خدمة جديدة .
حيث قالت صحيفة وول ستريت جورنال الامريكية ان الخدمة الجديدة و المستوحاة من التويتر تتعلق باظهار المواضيع الساخنة و الاكثر انتشارا عن طريق استخدام الهاشتاغ الخاص بها.
حيث تظهر قائمة ضغيرة على اليمين تظهر اكثر المواضيع جدلا وانتشارا.
كما بينت الصحيفة ان الخاصية الجديدة في طور التجرييب و حصل عليها اشخاص قليلون من الولايات المتحدة.
نذكر ان هذه الخدمة ذات اهمية كبيرة حيث تمكن المستخدم من البقاء على اطلاع باكثر الاحداث و الاخبار التي يتحدث عنها الناس داخل الشبكة الاجتماعية.
هاكينغ نيوز : يونس الزرهوني
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق