فعالية نوكيا المنتظرة Nokia World في أكتوبر ستكون في أبوظبي


تذكرون أننا كنا من الأوائل الذين تحدثوا عن فعالية نوكيا (الغامضة) و التي تم تأجيلها من 26 سبتمبر إلى 22 أكتوبر المقبل, هاته الفعالية التي لم يتم الإعلان عن مكان تنظيمها ولا ما سيتم تقديمه فيها, الأن رسميا أصبح من المؤكد أن فعالية نوكيا (Nokia World) ستقام في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.



الشركة الفلندية تعتزم إذن تنظيم فعاليتها الجديدة Nokia World في 22 من الشهر القادم في أبوظبي, الفعالية التي ينتظرها محبو علامة نوكيا عبر العالم و كذالك الصحفيين المهتمين بالأجهزة الجديدة التي سيتم تقديمها.
وحسب موقع The Verge المختص فإن نوكيا ستعلن عن ست أجهزة جديدة من بينها الهاتف الذكي الجديد و المنتظر Nokia Lumia 1520 و الذي سيعمل بنظام تشغيل Windows Phone 8 , بالإضافة كذالك إلى هاتف  Asha الجديد , دون أن ننسى الجهاز اللوحي الجديد الذي تحدثنا عنه كثيرا في هاكينغ نيوز وهو Nokia Sirius أو Nokia Lumia 2520 كما تحدثت عن ذالك بعض المصادر الصحفية في الأيام الماضية.



من المؤكد أن Nokia World ستجلب أنظار المهتمين أولا للعدد الكبير من إبتكارات نوكيا التي سيتم تقديمها و ثانيا لأنه سيكون المؤتمر الأول الذي تعقده نوكيا بعد إستحواذ مايكروسوفت على قطاع المحمول بها, و بالتالي ستكون مناسبة لمتابعة مدى نجاح الشراكة بينهما.



هاكينغ نيوز: أنس العكرودي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تابعنا على الفيسبوك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

بث المحترف

التسميات

التسميات

إلتحق بصفحتنا على الفيسبوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الموضوعات الأكثر زياره فى المدونه خلال 7 ايام الماضية

Privacy-Policy| إتفاقية الإستخدام تصميم : يزيد خراطي